افضل مستشفى لعلاج الادمان في مصر

نستعرض في هذا المقال أسباب انتشار ظاهرة الادمان في مصر، وتأثيرها السلبي المدمر على الفرد والأسرة في المجتمع، وطرق علاجها والوقاية منها، وسنتكلم عن افضل مستشفى لعلاج الادمان في مصر، فتابعونا.

مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان، من أفضل المراكز  التي تتولى علاج حالات الادمان والأمراض النفسية المتنوعة، يستقبل مركز دراية حالات الإدمان، ويعالجها عن طريق برنامج متميز مكون من عدة مراحل، المرحلة الأولى في العلاج هي مرحلة سحب المادة المخدرة من جسم المدمن، ثم تأتي المرحلة الثانية وهي مرحلة الأعراض الانسحابية، ويضم مركز دراية فريقاً من أفضل الأطباء وأكثرهم مهارة في مجال علاج الادمان، يساعد الأطباء المريض  على تخطي فترة الأعراض الانسحابية، ويقدمون له كافة وسائل الدعم، للتخفيف من الآلام التي يعاني منها المريض في تلك الفترة، وبعد ذلك يخضع المدمن المعافى لبرنامج تأهيل نفسي وتعديل سلوكي؛ لحل أزماته النفسية، ومشاكله، وتدريبه على الطريقة الصحيحة لاتخاذ القرارات، ومواجهة المشكلات بشجاعة، وعدم الهروب منها، وكذلك تغيير معتقداته الخاطئة تجاه المخدرات، حتى لا يعود لطريق الادمان الذي دمر حياته مرة أخرى.

مصحه لعلاج الادمان بالمجان في القاهره

انتشرت ظاهرة الادمان في المجتمع انتشار النار في الهشيم، وتسببت تلك الظاهرة في الغالبية العظمى من الجرائم البشعة التي أصبحت تحدث كل يوم في بلادنا، مثل: القتل، والسرقة، والاعتداء، والاغتصاب، وكذلك فإن الادمان هو السبب الأساسي في هدم منظومة الأخلاق في المجتمع، والقيم الدينية، والمبادئ الرفيعة، التي نشأ وتربى عليها أجيالاً تلو أجيال من الشباب، ولكن ما الأسباب وراء انتشار ظاهرة الادمان انتشاراً واسع المدى، وخصوصاً في عصرنا الحالي؟  

 هناك العديد من الأسباب التي أدت لانتشار الادمان وزيادة اعداد المدمنين في المجتمع: مثل الأزمات النفسية، والمشاكل الاجتماعية، والضغط العصبي، والعنف الأسري، وقلة الاحتواء، والتعرض للتنمر والفراغ، وعدم القدرة على تحقيق الأهداف في الحياة، ونقص الوعي، وانعدام الرقابة، وكذلك تأثير أصدقاء السوء من المدمنين والمروجين للمخدرات، لذلك يجب بذل الكثير من الجهود لوقاية الشباب من ذلك الخطر المدمر، الذي يهدد حياتهم، وحياة من حولهم، وسلامة المجتمع كله.

هناك أكثر من مصحة لعلاج الادمان بالمجان في القاهرة، لعلاج المدمنين الغير قادرين على تكاليف علاج الادمان، وكذلك هناك العديد من الجمعيات الخيرية التي تمد يد العون للمدمنين الذين لا يملكون تكاليف العلاج، فيساعدونهم على العلاج عن طريق التبرعات.

افضل مستشفى لعلاج الادمان في مصر، هو مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان، الذي يوفر كافة الخدمات، وأفضلها؛ لعلاج حالات الادمان المختلفة.

الفريق العلاجى

Dr Franklyn Ali

Surgeon

Jessica Lane

Nurse

Dr. Michael Casey alt

Dr Michael Casey

Oculist

hhhhh

Dr Neli Stanton

Cardiologist

علاج الادمان فى المنزل

هل يمكن علاج الادمان في المنزل؟ إن الادمان مرض خطير، يحتاج لأحدث الأساليب العلاجية، وأفضل البرامج المدروسة بعناية، وفق أحدث الدراسات العلمية، وكذلك يتطلب المتابعة الدورية المستمرة على مدار الساعة، والتواجد في مكان تتوافر فيه كافة مقومات العلاج، وتلك الشروط لا تتوافر في المنزل، لعلاج الادمان يجب التوجه لمركز طبي متخصص في ذلك المجال.

إن مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان هو افضل مستشفى لعلاج الإدمان في مصر.

مركز علاج الادمان بالقصر العينى

إن علاج الادمان في مصر أصبح ضرورة ملحة، بسبب زيادة أعداد المدمنين، وانتشار المواد المخدرة بأنواعها المختلفة بين فئات المجتمع انتشار النار في الهشيم، هناك العديد من مراكز علاج الادمان بمصر، من أفضل تلك المراكز: مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان، يضم المركز فريقاً من أفضل في مجال علاج الادمان، وكذلك أفضل طاقم من الممرضين والعاملين، الذين يبذلون قصارى جهدهم لمساعدة المدمنين على العلاج من إدمانهم، وكذلك من تأثير المخدرات على أجسادهم، يقدم مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان  برامج علاجية ممتازة، تناسب حالات الادمان المختلفة، ويشرف على تنفيذها أفضل الأطباء، والمتخصصين في مجال الطب النفسي وعلاج الادمان.

مصحة لعلاج الادمان بمدينة نصر

مكافحة الادمان والقضاء عليه مسؤولية مشتركة، يشترك فيها كل من: الحكومة، ومؤسسات الدولة والأسر، وأفراد المجتمع، ووسائل الإعلام، فالحكومة يجب عليها الاهتمام بتجهيز المزيد من مراكز ومستشفيات الطب النفسي وعلاج الادمان، وتزويدها بكل ما تحتاج إليه ؛ لتقديم أفضل مستوى من الرعاية الطبية لكافة المدمنين الراغبين في العلاج، والعازمين عليه، ويجب مساعدة المدمنين الغير قادرين على تكاليف العلاج، ودعمهم مادياً ومعنوياً، وتشجيعهم ليحصلوا على العلاج اللازم لهم، وكذلك يجب القبض على تجار تلك المواد السامة، ومصادرة أموالهم وممتلكاتهم، وتطبيق أقصى العقوبات الرادعة عليهم؛ ليصبحوا عبرة لأمثالهم، إن ردع تجار ومروجي المخدرات له دور بالغ الأهمية في القضاء على ظاهرة الادمان، وتقليل أعداد المدمنين بشكل كبير، إن افضل مستشفى لعلاج الادمان في مصر هو مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان، الذي يضم فريقاً طبياً متميزاً، يسعى ليل نهار لمساعدة أكبر عدد ممكن من المدمنين.

مستشفى المطار لعلاج الادمان بالمجان

هناك الكثير من مصحات ومستشفيات علاج الادمان في مصر، من أفضل مراكز علاج الادمان في مصر: مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان، الذي يمكنك التوجه إليه في أي وقت، لمساعدتك في علاج أي نوع من أنواع الادمان أو الأمراض النفسية، حيث يعد أفضل مستشفى لعلاج الادمان في مصر.

يمكن أيضاً علاج الادمان بالمجان في مصر للفقراء الغير قادرين على تكاليف العلاج، حيث يوجد أكثر من مصحة لعلاج الإدمان بالمجان، كما يوجد العديد من الجمعيات الخيرية التي تقدم المساعدة لمثل تلك الحالات عن طريق التبرعات.

دار الهضبة لعلاج الادمان

وما هو الفرق بين المصحة الخارجية والداخلية لعلاج الادمان؟ وماهي تكلفة مصحات علاج الإدمان في مصر؟ إن تكلفة مصحات علاج الادمان في مصر غير موحدة، وليس لها سعر ثابت، بل تتفاوت أسعار المراكز العلاجية في مصر حسب العديد من العوامل ، كما أن هناك فرق في التكلفة بين المراكز العلاجية الداخلية، والمراكز الخارجية،  فالمراكز الداخلية لعلاج الادمان: وهي المراكز  التي يقيم فيها المدمن إقامة كاملة خلال مدة العلاج، وتقدم له المتابعة المستمرة على مدار الساعة، أما المراكز الخارجية لعلاج الادمان: هي تلك المراكز التي لا يقيم المدمن بداخلها طوال مدة العلاج، وإنما يذهب إليها المدمن  خلال وقت محدد من اليوم لحضور عدة جلسات علاجية، وتأهيلية  دون أن يقيم فيها باستمرار ، من المؤكد أن أسعار المراكز الداخلية أعلى بكثير من أسعار المراكز الخارجية، وذلك نظراً لتكاليف الإقامة الفندقية طوال فترة العلاج، التي تقدمها المراكز الداخلية، وكذلك فإن المراكز الداخلية تتفاوت أسعارها فيما بينها، بسبب اختلاف مستوى الخدمات التي تقدمها تلك المراكز المراكز عن بعضها.

مصحة لعلاج الادمان بالمقطم

كيف نقي شبابنا، ونحصنهم من خطر الإدمان؟ يجب علينا الاهتمام بحالتهم النفسية، وتقديم كافة وسائل الدعم لهم، سواء الدعم النفسي أو المادي، ونساعدهم، ونشجعهم على ممارسة هواياتهم، وتنمية مواهبهم، وحل الأزمات المشكلات النفسية التي تواجههم في سن الشباب والمراهقة، وعرضهم على طبيب نفسي متخصص في حالة عدم قدرتنا على توفير الحلول الكافية لأزماتهم النفسية، وكذلك يجب على المسؤولين في الدولة توفير كافة المقومات التي يحتاجها الشباب للنجاح في حياتهم، ولتنمية المجتمع، وبذل طاقاتهم وجهودهم فيما ينفع ويفيد، مثل توفير فرص العمل، والوسائل التعليمية الجيدة، ووسائل تنمية المهارات، والوعي الصحي، لأن البطالة، وعدم قدرة الشباب على النجاح، وعدم قدرتهم على أن يعيشوا حياة كريمة، من أهم العوامل التي تؤدي بهم لطريق الادمان.

الموضوعات المشابهة

2019-03-07 06:59:41

الكاتب: Website Owner
القسم: مستشفيات علاج الادمان

2019-02-24 04:12:08

الكاتب: Website Owner
القسم: مستشفيات علاج الادمان

2019-01-27 14:47:30

الكاتب: Website Owner
القسم: مستشفيات علاج الادمان

2019-01-14 08:58:48

الكاتب: Website Owner
القسم: مستشفيات علاج الادمان

2019-01-11 18:50:26

الكاتب: Website Owner
القسم: مستشفيات علاج الادمان

2019-01-10 22:44:32

الكاتب: Website Owner
القسم: مستشفيات علاج الادمان

2019-01-10 21:14:41

الكاتب: Website Owner
القسم: مستشفيات علاج الادمان

2019-01-09 17:18:40

الكاتب: Website Owner
القسم: مستشفيات علاج الادمان

2019-01-09 17:10:26

الكاتب: Website Owner
القسم: مستشفيات علاج الادمان

2019-01-07 18:09:45

الكاتب: Website Owner
القسم: مستشفيات علاج الادمان

2019-01-07 17:34:57

الكاتب: Website Owner
القسم: مستشفيات علاج الادمان

2019-01-06 15:57:42

الكاتب: Website Owner
القسم: مستشفيات علاج الادمان
التعليقات

there is no comments

انشر تعليق