علاج الادمان من الهيروين

يتحدث مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان في هذا المقال عن أضرار ادمان الهيروين، وكذلك الطرق المستخدمة في علاج الادمان من الهيروين، حيث يحرص مركز دراية على تقديم كافة المعلومات التي تفيد القراء في معرفة الأضرار المختلفة للمخدرات، ويوضح الطرق العلاجية التي يمكن الأعتماد عليها في العلاج لعل هذا يكون السبب في توجيه العديد من الأشخاص نحو العلاج وزيادة دافعيتهم للتخلي عن الإدمان والإقلاع عنه.

يوفر مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان الطرق العلاجية المختلفة لكافة أنواع المخدرات، وهناك فريق متخصص في علاج الادمان من الهيروين يوفر لك علاجاً فعالاً بدون أي مشاكل، فبادر بالقدوم للمركز للتعرف على العلاج المناسب لك.

طريقة تعاطي الهيروين

قبل أن نتعرف على طرق علاج الادمان من الهيروين، لابد أن نتحدث عن طريقة تعاطي الهيروين التي يستخدمها الأشخاص في تناول الجرعات، والتي نجد أن من أهمها:

  • تعاطي الهيروين عن طريق الحقن، وتعتبر من أخطر الطرق حيث أن المخدر يصل مباشرةً للدم، بالإضافة إلى أن استخدام الحقن الملوثة تجعل الشخص عرضة للإصابة بأمراض خطيرة مثل الإيدز. تتم تلك الطريقة من خلال تحويل بودرة الهيروين إلى محلول عن طريق إذابتها في الماء، ومن ثم تصبح جاهزة للسحب بالإبرة و تناولها عن طريق الحقن بالوريد.
  • تعاطي الهيروين عن طريق الاستنشاق، وتعتبر الطريقة الأشهر والأكثر انتشاراً بين المدمنين، حيث يتم استخدام أنبوب بلاستيكي صغير يتم تثبيته في فتحة الأنف، ويتم استنشاق البودرة التي تم تقسيمها إلى خطوط متساوية بعد وضعها على سطح أملس.
  • وهناك أيضاً طريقة تعاطي الهيروين التى تعتمد على وضعه مع التبغ في لفافة السجائر وتدخينها بالطريقة العادية.

ويختلف تأثير الهيروين على المتعاطي وفقاً لطريقة تناوله، ويعتبر تأثير الهيروين على الجسم من أخطر أنواع المخدرات، لذلك لا يجب التغافل عن تلك الأضرار ومحاولة علاج ادمان الهيروين قبل فوات الأوان.

الفريق العلاجى

Dr Franklyn Ali

Surgeon

Jessica Lane

Nurse

Dr. Michael Casey alt

Dr Michael Casey

Oculist

hhhhh

Dr Neli Stanton

Cardiologist

اسرع طريقة لتبطيل الهيروين

هناك بعض الأعراض التي تظهر على مدمن الهيروين يمكنك التعرف عليها بكل سهولة، والتي تتمثل في:

  • من أشهر الأعراض على الإطلاق حك الأنف باستمرار، ووجود سيلان في الأنف بشكل ملحوظ.
  • تجنب النظر في العين مباشرةً عند التحدث مع أحد.
  • التحدث بطريقة غير مفهومة، والتلعثم في الحديث.
  • النوم لساعات طويلة.
  • تدهور المستوى التعليمي، المهني، وحدوث مشكلات في الدراسة والعمل.
  • الانطواء وحب العزلة.
  • ظهور بعض الصفات السيئة مثل السرقة، الكذب، والرشوة.
  • إهمال المظهر الخارجي، والنظافة الشخصية.
  • ظهور علامات وكدمات لدى الأشخاص الذين يتعاطون الهيروين بالحقن.
  • انعدام الثقة بالنفس.

كل هذه الأعراض وأكثر تجعل العديد من الأشخاص يفكرون في علاج الادمان من الهيروين، ويقومون بالبحث عن  اسرع طريقة لتبطيل الهيروين والتي تمكنهم من التخلص من إدمان هذا المخدر نهائياً، ولكي تتعرف على  اسرع طريقة لتبطيل الهيروين يجب عليك زيارة مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان والتحدث مع الطبيب المعالج عن أفضل طريقة تناسب حالتك، وبعدها يتم البدء في علاج الادمان من الهيروين.

ادوية علاج الهيروين

يعتمد علاج الادمان من الهيروين على وصف مجموعة من الأدوية التي تساعد الجسم على التخلص من السموم الموجودة فيه، وهناك نوعان من ادوية علاج الهيروين، النوع الأول يعمل على إبطال مفعول الهيروين في الجهاز العصبي والمخ، والنوع الثاني له تأثير مشابه لمفعول الهيروين، على أن يتم العلاج النفسي والتأهيلي بالتوازي مع ادوية علاج الهيروين، وذلك لضمان سريان خطة العلاج كما ينبغي أن تكون ويتم الحصول على أفضل نتائج العلاج.

ولعل وجود مراكز متخصصة في علاج الادمان مثل مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان تساعد كثيراً في علاج الادمان من الهيروين، حيث يضم المركز مجموعة من أفضل المتخصصين في علاج الادمان على مستوى الوطن العربي، لذلك لا تهدر فرصة علاجك وبادر بالحضور للمركز لكي تتعرف على الطرق العلاجية المختلفة.

فوائد الهيروين

يعتبر الهيروين من أخطر أنواع المخدرات وأشدها فتكاً بالمدمنين عليه، حيث ينتشر بقوة بين الشباب بصورة مخيفة خاصة وأنه ليست هناك فوائد الهيروين التي تجعل العديد من الناس يقبلون عليه.

ويعتبر الهيروين أحد مشتقات نبات الخشخاش، والذي يعتبر من أقوى المخدرات على الجهاز العصبي المركزي، وكان الهدف من استخراجه هو العلاج، لكن سرعان ما تحولت فوائد الهيروين الطبية إلى مخدر يحصد أرواح الشباب يومياً، حيث أن الهيروين يحدث إدمان عليه لمجرد تعاطيه سواء من المرة الأولى او الثانية على الأكثر، فهو لا يتسبب في ادمان عضوي فقط وإنما يتسبب في الادمان النفسي أيضاً، الهيروين في الغرب يندرج تحت قائمة المخدرات الأكثر خطورة، لذلك لا يجب إهمال علاج الادمان من الهيروين لكي نحمي ابنائنا من ذلك الخطر.

علاج ادمان الهيروين بالاعشاب

يقصد بعلاج ادمان الهيروين بالاعشاب استخدام بعض النباتات العشبية التي تعمل على تخليص الجسم من السموم، وهناك بعض الطرق التي كان يعتمد عليها قديما في علاج الادمان من الهيروين، منها:

  • الثوم من أفضل العلاجات للإدمان، فهو من المضادات الحيوية الطبيعية، ويتم تناولة في صورة فصوص، أو من خلال طبخه مع الطعام.
  • الحبة السوداء لها دور مهم في تخليص الجسم من السموم.
  • شاي الزعتر أيضاً من الأعشاب المفيدة في علاج الادمان من الهيروين.
  • كما أن تناول عصير الفجل بصورة يومية يساعد في العلاج.
  • الجنسنج والشوفان أيضاً من الأعشاب المفيدة في العلاج.
  • الحلبة، النعناع، السنامكي، حب العروس، واللبان الحصى يمكن خلطها وعمل مشروب يفيد في التخلص من الادمان.

يمكن أن يفيد علاج ادمان الهيروين بالاعشاب في بعض الحالات الأولية من الادمان، وإذا أردت معرفة مدى ملائمة العلاج بالأعشاب لحالتك فعليك استشارة الأطباء داخل مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان، حينها سوف يتضح أمامك الطرق الآمنة والأكثر كفاءة في علاج الادمان من الهيروين.

مدة خروج الهيروين من الجسم

يتساءل الراغبون في علاج الادمان من الهيروين عن مدة خروج الهيروين من الجسم، وكم يستغرق من وقت لكي يتم الشفاء بإذن الله، ويجيب الأطباء داخل مركز دراية أن معرفة مدة خروج الهيروين من الجسم يتوقف على عدة عوامل منها، وزن المريض، عمره، حالته الصحية، حالته من الادمان، وكذلك الطريقة التي يعتمد عليها المركز في علاج المريض، كل هذه العوامل بمجرد معرفتها ودراستها من قبل الطبيب المختص ستتمكن عزيزي القارئ من معرفة مدة علاجك.

اسماء ادوية علاج الادمان

هناك فئة ممن يريدون علاج الادمان من الهيروين يخشون العلاج داخل أحد المراكز العلاجية المتخصصة، ويفضلون البحث عن اسماء ادوية علاج الادمان، لكن عزيزي القارئ يجب الحذر جيداً لأن تلك الأدوية لا يمكن وصفها أو تناولها بدون علم الطبيب، حيث أن فحص الحالة هو العامل الأساسي في وصف العلاج لأن الذي يناسب حالتك يمكن ألا يتناسب مع حالة غيرك، فلا تتعجل في البحث عن اسماء ادوية علاج الادمان قد تضرك، والأفضل الذهاب للطبيب لوصف العلاج الذي يتلاءم مع حالتك.

الموضوعات المشابهة

2019-01-16 00:22:28

الكاتب: Website Owner
القسم: الهيروين

2019-01-10 11:52:12

الكاتب: Website Owner
القسم: الهيروين

2019-01-10 11:27:57

الكاتب: Website Owner
القسم: الهيروين

2019-01-09 01:33:47

الكاتب: Website Owner
القسم: الهيروين

2019-01-07 16:59:25

الكاتب: Website Owner
القسم: الهيروين

2019-01-06 18:05:34

الكاتب: Website Owner
القسم: الهيروين

2019-01-05 13:47:09

الكاتب: Website Owner
القسم: الهيروين

2019-01-04 16:29:48

الكاتب: Website Owner
القسم: الهيروين

2019-01-03 03:25:56

الكاتب: Website Owner
القسم: الهيروين
التعليقات

there is no comments

انشر تعليق