مدة خروج الهيروين من الجسم

مدمن الهيروين من أصعب أنواع المدمنين في التعامل معه، لأن المخدر المعتاد عليه مخدر غير اعتيادي وغير بسيط، لذا سوف نتحدث اليوم عن مدة خروج الهيروين من الجسم عليكم قراءة هذا المقال جيدًا.

يجب العلاج من الهيروين في مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان لاستعادة صحتك.

مدة بقاء الهيروين في الدم والبول

الهيروين من أخطر أنواع المخدرات حيث إن جرعة زائدة منه تؤدي إلى الوفاة فورًا لذا تعمل الحكومة جاهدًا على التخلص من الهيروين في البلاد حيث أصدرت أشد العقوبات على من يحمل الهيروين داخل البلاد، من الممكن أنه يوجد الكثير من الأشخاص لا يعلمون مدى خطورة الهيروين على صحة الإنسان وكم مدة بقاء الهيروين في الدم والبول؟ لذلك نحن في هذا المقال سوف نعرض عليكم كل ما يخص الهيروين من تعريفه إلى  مدة خروج الهيروين من الجسم وكذلك أفضل طرق العلاج، حيث إن مادة الهيروين تنتج من المورفين فهي مادة مؤثرة وقوية جدًا على الجهاز العصبي للإنسان تعمل على تخديره تماما لذلك يشعر بالنشوة والسعادة الزائفة، أما عن مدة بقاء الهيروين في الدم والبول يعتمد ذلك على صحة المدمن خصوصا مدى صحة الكلى والكبد لدى المريض، كما أنها تعتمد على مدة التعاطي وكمية التعاطي من الهيروين وبالطبع العمر يؤثر كثير على مدة بقاء الهيروين في الدم والبول، الحل الوحيد والنهائي للتخلص من الهيروين في الجسم الذهاب إلى مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان للعلاج من ادمان الهيروين الذي يسبب لك الكثير من المشاكل الصحية والاجتماعية أنت في غنى عنها لذلك عليك أن تقرر الآن وتذهب إلى مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان وسوف تجد أفضل الأطباء على مستوى العالم داخل مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان.

الفريق العلاجى

Dr Franklyn Ali

Surgeon

Jessica Lane

Nurse

Dr. Michael Casey alt

Dr Michael Casey

Oculist

hhhhh

Dr Neli Stanton

Cardiologist

اسرع طريقة لتبطيل الهيروين

عند مقابلة الكثير من مدمني الهيروين يؤكدون عند الاستفاقة من المخدر، فيقولون أننا نبدأ في التفكير في العلاج من الهيروين جديًا ولكن عند مجيء ميعاد الجرعة لا نستطيع التحكم في أنفسنا حيث نصبح أذلاء أمام هذا المخدر لذلك نستسلم لتلك الحياة العصيبة ولكن مع ظهور مركز دراية الذي أكد لنا  أنه سوف يساعدنا لتبطيل الهيروين وأن مع مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان من الممكن أن تقل مدة خروج الهيروين من الجسم وذلك بفضل الله أولا ثم بفضل الأطباء المتواجدين في مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان ليلًا ونهارًا يعمل على تعافي مرضى الادمان في أسرع وقت، لذا الكثير يؤكد أن اسرع طريقة لتبطيل الهيروين هو اللجوء إلى مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان للعلاج من الهيروين والتعافي منه بأفضل حال ولا يوجد طريقة أخرى لتكون اسرع طريقة لتبطيل الهيروين، اتمنى أنك لا تفكر كثير في الأمر وتتعب حالك نحن في مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان نتمنى لك الخير دائمًا والرجوع إلى حياتك هنيئًا مع أسرتك وعائلتك.

ادوية علاج الهيروين

عند العلاج في أى مركز لعلاج الادمان سوف تمر بتلك المراحل وهي:

  • مرحلة انسحاب السموم: وفي تلك المرحلة يبدأ المريض في المعاناة الحقيقة حيث يظل يعاني في تلك الفترة لانسحاب السموم من جسد المريض إلى أن يشعر أن عظامه تتكسر لذلك يتدخل الأطباء في تلك المرحلة وإعطاءه بعض ادوية علاج الهيروين لتقليل من مدة خروج الهيروين من الجسم التي تظل حتى الآن أصعب مرحلة على المدمن خلال فترة علاجه.
  • مرحلة التأهيل النفسي: خلال تلك المرحلة يبدأ المريض بعقد بعض الجلسات الخاصة مع طبيبه النفسي حيث يذكر فيها جميع المتاعب التي واجهت المريض منذ صغره حتى الآن ومن هنا يبدأ الطبيب في حل عقد المريض النفسية ليجعله شخص إيجابي في الحياة.
  • مرحلة التأهيل الجماعي: يحضر المريض عدة جلسات مع اشخاص متعافين مثله سبقوه في تناول المخدرات ويبدأوا في التحدث مع بعضهم البعض عن كيفية مواجهة الحياة فيما بعد.
  • المرحلة الأخيرة وهي متابعة المتعافي حيث إن كل فترة يجب على المريض زيارة الطبيب النفسي والتحدث معه عن أي مصاعب أو مشكلات يمكن أن تواجهه كي نمد المريض بالدعم النفسي و النصائح.

مما لا شك فيه أن الكثير من المتعاطين على الهيروين بحاجة لمعرفة اسماء ادوية علاج الهيروين ونحن الآن سوف نذكرها عليكم وهي:

  • دواء البوبرينورفين Buprenorphine  أو عقار البوبرينوفين الذي يستخدم في علاج ادمان الهيروين:
  • يمتص العقار عن طريق الغشاء المخاطي للفم.     
  • يعمل هذا العقار على تخفيف أعراض انسحاب الهيروين من الجسم.
  • يبدأ الجسم في امتصاص مادة هذا العقار من تحت لسان المريض مدة تصل إلى 10 دقائق.
  • الطبيب هو من عليه توقيف جرعة هذا العقار للمريض.
  • الاسم التجاري لدواء البوبرينورفين هو سابوتكس Subutex وهو متواجد في الصيدليات.

يجب  أخذ هذا الدواء من قبل الطبيب ولا ينصح أخذ هذا الدواء بدون استشارة الطبيب حيث إن هذا العقار يؤثر على صحة الكبد ولا يمكن تطويل مدة هذا العقار.

  • دواء اللوف وكسدين: يعمل هذا العقار على تقليل مدة أعراض الانسحاب للمريض والاسم التجاري المعروف لـ دواء اللوف وكسدين هو دي وكسدين او ديتوكس هوب ويقلل هذا العقار مدة المرحلة الانسحابية حيث تصل فقط إلى 7 ايام.
علاج الهيروين بالمنزل

إذا كنت تعتقد أن علاج الهيروين بالمنزل أفضل فأنت مخطئ حيث إن الهيروين من أخطر المواد المخدرة التي تؤثر على صحة الإنسان ولا تستطيع علاج الهيروين بالمنزل وبمفردك بدون طبيب بجانبك لذا يجب اللجوء إلى مركز لعلاج الادمان لعلاج الهيروين وهناك سوف يساعدك الطبيب في تقليل مدة خروج الهيروين من الجسم وتسهيل مراحل العلاج عليك ومن أكبر المراكز المتواجدة حاليا في مصر والعالم العربي هو مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان.

علاج ادمان الهيروين بالاعشاب

من أكثر الطرق  علاجا شيوعا بين المتعاطيين هي علاج ادمان الهيروين بالاعشاب حيث من قديم الزمن كانوا يستخدموا الأعشاب للعلاج من جميع الأمراض وإلى يومنا هذا تدخل الأعشاب في الكثير من الأدوية الطبية لذلك سوف نعرض عليكم الأعشاب التي تقلل من مدة خروج الهيروين من الجسم هي الاتي:

  • عصير الفجل يعتبر الأساس في تخليص الجسم من السموم.
  • الحبة السوداء أو حبة البركة تدخل في إزالة سموم من الجسم.
  • الحلبة من أفضل الأعشاب للتخلص من بقايا السموم في الجسم.
  • عليكم بشرب تلك المشروبات يوميًا لضمان علاج ادمان الهيروين بالاعشاب.
مدة خروج الحشيش من البول

كم مدة خروج الحشيش من البول؟ وكذلك كم مدة خروج الهيروين من الجسم؟ أن الاعتماد الأساسي في مدة خروج المخدرات من الجسم هي صحة جسم المدمن والطبيب وحده هو الذي يحدد مدة خروج الحشيش من البول أو غيره من الأنواع المخدرة.

المشروبات التي تزيل المخدرات من الجسم

من المشروبات التي تزيل المخدرات من الجسم هي الاتي:

  • العصائر الطبيعية ومن أفضل تلك العصائر التي تقلل من مدة خروج الهيروين من الجسم هي جريب فروت وعصير البطيخ وماء الورد.
  • الحليب الطازج من المشروبات التي تزيل المخدرات من الجسم ويعتبر أفضل مشروب يخرج السموم عن طريق البول.
  • الشعير يعمل على تنقية الجسم من السموم.
الموضوعات المشابهة

2019-02-02 03:37:22

الكاتب: Website Owner
القسم: الهيروين

2019-02-02 02:50:36

الكاتب: Website Owner
القسم: الهيروين

2019-01-26 05:02:13

الكاتب: Website Owner
القسم: الهيروين

2019-01-22 08:06:29

الكاتب: Website Owner
القسم: الهيروين

2019-01-22 07:48:21

الكاتب: Website Owner
القسم: الهيروين

2019-01-20 10:11:48

الكاتب: Website Owner
القسم: الهيروين

2019-01-18 18:39:40

الكاتب: Website Owner
القسم: الهيروين

2019-01-16 00:22:28

الكاتب: Website Owner
القسم: الهيروين

2019-01-10 11:52:12

الكاتب: Website Owner
القسم: الهيروين

2019-01-10 11:27:57

الكاتب: Website Owner
القسم: الهيروين

2019-01-09 01:33:47

الكاتب: Website Owner
القسم: الهيروين

2019-01-07 16:59:25

الكاتب: Website Owner
القسم: الهيروين

2019-01-06 18:05:34

الكاتب: Website Owner
القسم: الهيروين

2019-01-05 13:47:09

الكاتب: Website Owner
القسم: الهيروين

2019-01-04 16:29:48

الكاتب: Website Owner
القسم: الهيروين

2019-01-03 03:25:56

الكاتب: Website Owner
القسم: الهيروين
التعليقات

there is no comments

انشر تعليق