طبيب نفسي 

يتناول هذا المقال كيفية الوصول إلى طبيب نفسي بطرق متعددة عن طريق النت أو عن طريق الأون لاين، لأن المرض النفسي من أشد الأمراض التي قد تصيب الإنسان ويصعب معالجتها بسهولة.

وهناك العديد من المواقع والمراكز التي توفر العلاج النفسي المجاني سواء عن طريق النت أو عن طريق الأرقام التي تعرض اون لاين مثل مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان.

في حالة المرور بأي ظروف نفسية أو أي ظروف تعرقل مسيرة حياتك وأردت التواصل مع طبيب نفسي، فورا عليك بالتوجه لأقرب مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان، فهو يقدم خدمة متميزة تحت إشراف أمهر الأطباء النفسيين الذين يهتمون برعاية المرضى بشكل كامل.

 

رقم طبيب نفسي ممتاز

هناك العديد من المواقع التي تعرض رقم طبيب نفسي ممتاز على الإنترنت، حيث إن بعض الأطباء يسهلون عملية الاستشارة على مرضاهم.

والسبب في ذلك هو خطورة المرض النفسي والمراحل المتأخرة التي يصل إليها المريض أن لم تعالج في أسرع وقت، فقد يصل الأمر أحيانا إلى إيذاء النفس حيث أن المريض لم يشعر بما يفعل فيؤذي نفسه تماما.

غير أن المرض النفسي يصعب معالجته في المراحل المتأخرة لذلك يجب البحث عن رقم طبيب نفسي ممتاز حتى لا يندرج الأمر من سيء إلى أسوأ والطبيب النفسي يستطيع تخطي هذه المرحلة بسهولة.

الفريق العلاجى

Dr Franklyn Ali

Surgeon

Jessica Lane

Nurse

Dr. Michael Casey alt

Dr Michael Casey

Oculist

hhhhh

Dr Neli Stanton

Cardiologist

استشارة طبيب نفسي مجاني 

العديد من الأطباء يخصصون يوما اضافيا فقط مخصص من أجل استشارة طبيب نفسي مجاني، كما أن الطبيب النفسي الذي يخصص هذا اليوم ويجعله مجاني يسمح فيه بإجراء جميع المناقشات التي يحتاجها المريض والتي أحيانا تساعده على تخطي مرحلة الخطر.

معظم المرضى يفضلون استشارة طبيب نفسي مجاني من أجل الاطمئنان في بداية الشعور بأعراض المرض قبل أن يحددون زيارة طبيب نفسي بشكل رسمي، لأن الأمر يحتاج أحيانا لتغيير بعض الفكر المختلط على الإنسان كما يحدث في حالات الاكتئاب التي يسهل التعامل معها في بداية الأمر بتغيير بعض المفاهيم الخاطئة المترسخة في عقل الإنسان مما تجعله يصل لمرحلة مزمنة من حالات الاكتئاب التي قد تقضي عليه أحيانا.

دردشة مع دكتور نفسي

أحيانا الدردشة مع دكتور نفسي تجدي كثيرا من تناول الأدوية، لأن معظم الحالات تحتاج فقط لمتابعة أو فضفضة كما يسميها البعض كما أن بعض الأطباء يمتازون بهذه الصفة وهي كيفية الاستماع إلى آلام المريض في حالة دردشة مع دكتور نفسي فيجيدون طرق التخفيف عنه كما أن هناك العديد منهم من يستخدم الأساليب التربوية في علم النفس المستخدمة في علاج المريض النفسي عن طريق تغيير نظرته للعالم من حوله وتغيير نظرته للأمور التي يجب أن يراها بزاوية أخرى غير التي ينظر اليها منها.

واستطاعت الدولة توفير العديد من المراكز والمستشفيات التي تعالج المرضى النفسيين والمدمنين والمقبلين على حالات المرض النفسي أو الادمان بكل أنواعه مثل مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان الذي يراعي المرضى بشكل عام والمرضى النفسيين بشكل خاص.

 طبيب نفسي عبر الانترنت 

هناك العديد من المواقع التي توفر طبيب نفسي عبر الانترنت للمناقشة والاستشارة العاجلة التي يحتاجها المريض أحيانا، غير أن بعض المرضى أحيانا ينتابهم الشك في بعض الأمور فيريدون التأكد من سلامتهم أو أنهم قد أصابهم مرض ما، فيضطرون اللجوء إلى طبيب نفسي عبر الانترنت، ومن المعروف أن الطبيب نفسي لا بد وألا يتخلى عن مريضه في كل حالات مرضه حتى وأن كان الأمر سهلا ولا يستحق الجهد ففي النهاية هو مريض والآخر طبيب نفسي عليه سماعه ومعالجته.

ولكن في بعض الأحيان لا بد من توخي الحذر أثناء استشارة طبيب نفسي عبر الانترنت، لا بد من التأكد من كونه طبيب حقا حتى لا يتسبب في إيذاء مريض ما أو تشخيص علاج أو دواء خاطيء، لأن بعض الأمراض النفسية تحتاج لعلاج وأدوية في حالة الوصول إلى مراحل الخطر أو الادمان مثل الاكتئاب الحاد أو الاضطراب الوجداني ثنائي القطب أو الفصام والهلاوس وغيرها من الأمراض التي تحتاج رعاية كاملة.

 

اسئلة طبيب نفسي

تختلف اسئلة كل طبيب نفسي باختلاف حالة المرض وأسلوب الطبيب والمراحل التي توصل إليها المريض ولأن اسئلة طبيب نفسي أحيانا تكون محرجة بالنسبة للمريض فهو يضطر في بعض الأوقات أن يلجأ إلى استشارات بعض الأطباء على الإنترنت أو اللجوء لمحركات البحث ليجد ما يبحث عنه.

ولكن تم توفير العديد من المراكز التي نستطيع اللجوء إليها في هذه الحالة مثل مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان الذي تميز عن العديد من المراكز وطور من أداء أطبائه وأجهزته المميزة التي تستطيع معالجة الأمراض النفسية في جميع حالاتها وبها طبيب نفسي متخصص في كل مجال على حدا وبارع في تخصصه الأمر الذي يجعل المركز يفوق العديد من المراكز الأخرى في تخصصي الطب النفسي وعلاج الادمان.

طبيب نفسي فيس بوك 

الجميع يتساءل هل يوجد طبيب نفسي فيس بوك يستطيع معالجة المرضى عن طريق الاون لاين؟؟

والإجابة نعم لأن هناك العديد من الأطباء من يراعون خجل المرضى أثناء ذهابهم لعيادات ومراكز ومستشفيات نفسية، هذه الفئة من المرضى يفضلون طبيب نفسي فيس بوك حتى يتمكنون من إيجاد إجابة على أسئلتهم الخاصة بالمرض النفسي.

جميعنا نعرف أن المرض النفسي من أصعب الأمراض التي تصيب الإنسان حتى أنه أصعب من الأمراض الجسدية لأنه يصيب الروح لذلك يصعب معالجته بسهولة وبالرغم من أن العديد من الناس يستهينون به إلا أن ما لا يعلمه الجميع أن المرض النفسي قد يقضي على الإنسان حتى في بداياته مثل الحالات التي تمر بالإنسان ويقرر الانتحار دون تفكير أو مشورة أحد فتنتهي حياته قبل أن تبدأ ولكن مع تطور العلم أصبح الأمر أكثر سهولة واستطاع الأطباء توفير العلاج اون لاين وعبر الإنترنت من وسائله المختلفة عن طريق فيس بوك وتويتر وانستجرام ووسائل السوشيال ميديا المتعددة التي تطور يوميا لعدد لا حصر له.

 

دكتور نفسي في مصر 

نظرا لانتشار المرض النفسي مؤخرا في العديد من الدول وخاصة مصر نظرا لغلاء الأسعار وصعوبة المعيشة اضطر الجميع المتابعة مع أفضل دكتور نفسي في مصر والجميع يبحث عن طبيب نفسي لمساعدته وتخطي مرحلة الخطر معه.

ويمكن إيجاد أفضل دكتور نفسي في مصر بعد زيارة مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان الذي يضم أمهر الأطباء العالميين من داخل مصر وخارجها كما أنه يتميز بفروعه الخاصة خارج الدولة التي تستطيع توفير طبيب نفسي متخصص في أي وقت وأي مكان، كما أن المركز يعمل على تطوير أجهزته باستمرار حتى يتناسب مع مراحل علاج المريض وتوفر له الراحة الكاملة التي ينشدها غير أنه يحتوي على أمهر طاقم من الأطباء المتميزين في جميع التخصصات والمجالات والجميع يهمهم سلامة المريض قبل أي شيء، لذلك ننصح بزيارة مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان في حالة البحث عن أفضل طبيب نفسي.

 

الموضوعات المشابهة

2019-02-05 17:12:30

الكاتب: Website Owner
القسم: دكتور نفسي

2019-01-25 15:42:57

الكاتب: Website Owner
القسم: دكتور نفسي

2019-01-22 15:32:17

الكاتب: Website Owner
القسم: دكتور نفسي

2019-01-22 15:21:18

الكاتب: Website Owner
القسم: دكتور نفسي

2019-01-22 15:00:57

الكاتب: Website Owner
القسم: دكتور نفسي
التعليقات

there is no comments

انشر تعليق