علاج ادمان ليريكا في المنزل

علاج ادمان ليريكا في المنزل

الادمان له عدة أشكال حيث البعض يدمن نوع معين من المخدرات مثل الترامادول أو ليريكا أو الحشيش أو غيره ومنهم من يدمن عادة لا يستطيع التوقف عنها، ولكن نحن اليوم نسلط الضوء على ادمان ليريكا وكيفية علاج ادمان ليريكا في المنزل ؟ قبل الذهاب إلى مركز لعلاج الادمان والبدء في الإجراءات الطبية.

ادمان ليريكا ازداد خلال هذه الأيام حيث إن نسبة من يتعاطى عقار ليريكا ازداد عن 60 % لذلك بدأ  مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان بعمل حملة مكثفة عن أضرار ليريكا وبرامج توعية خاصة بمخدر ليريكا وطرق العلاج في مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان.

ادوية علاج الادمان

بعد حظر دواء الترامادول ظهر في وقت قصير عقار ليريكا و انتشر حيث استغل مروجي المخدرات قوة مفعول عقار ليريكا ورخص ثمنه فبدأوا في انتشاره بين الشباب للكسب منه بطرق غير قانونية، ومن ثم اكتشفت الحكومة قوة انتشار حبوب ليريكا بين الشباب الذي أدى إلى ذلك رفع عدد المدمنين بنسبة 60 % لذلك وضعت الحكومة حد لعقار ليريكا وبدأت تناشد جميع الشباب بالذهاب إلى مراكز لعلاج الادمان الخاصة أو بالمجان للعلاج من ادمان ليريكا أو البحث عن علاج ادمان ليريكا في المنزل البدء فيه فورًا، كذلك يوجد ادوية علاج الادمان تؤخذ في فترة انسحاب السموم من الجسم لتقليل الوجع على الشخص المدمن ولكن قبل أخذ تلك الأدوية عليكم استشارة الطبيب النفسي في مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان عن الجرعة المناسبة لك وهل تجوز أخذ تلك الأدوية وهل هي مناسبة لصحتك أما لا؟، وعن بعض أسامي ادوية علاج الادمان إليكم الآتي:

  • بيوترانس  Butrans.
  • سوبوتكس  Subutex.
  • ريفيا  Revia.
الفريق العلاجى

Dr Franklyn Ali

Surgeon

Jessica Lane

Nurse

Dr. Michael Casey alt

Dr Michael Casey

Oculist

hhhhh

Dr Neli Stanton

Cardiologist

طرق علاج الادمان في المنزل

مما لا شك فيه أن علاج ادمان ليريكا في مصحات أو مراكز علاج الادمان أفضل بكثير من علاج ادمان ليريكا في المنزل حيث يتواجد في مصحات أو مراكز علاج الادمان الأطباء النفسيين الذين لديهم الخبرة الكافية لعلاج المدمنيين من خلال تأهيله نفسيًا وسلوكيًا وذلك عن طريق عقد بعض الجلسات الفردية التي تغيير من أسلوب المدمن إلى الأحسن وبعد ذلك يتم انتقاله إلى جلسات جماعية مع بعض الذين سبق في الادمان كي يتبادلون الحديث والخبرات وتقديم الدعم لبعضهم، وإذا كنت ترغب في العلاج من ادمان ليريكا في المنزل فعليك إتباع طرق علاج الادمان في المنزل الآتية:

  • الإبتعاد عن رفقاء السوء ومن الأفضل عليك تغيير البيئة المحيطة.
  • الدعم النفسي من الأهل واجب تجاه المريض خلال فترة العلاج من الادمان.
  • ممارسة الرياضة يوميًا بشكل منتظم وذلك لإعادة حيوية الجسم.
  • عليكم بالتغذية السليمة وشرب السوائل الكافية في اليوم.
  • ملئ أوقات فراغكم بأعمال مفيدة.

وهذه هي طرق علاج الادمان في المنزل ومن ثم عليك الذهاب إلى الطبيب النفسي حيث يوجد أفضل الأطباء في مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان يمكنك الآن الاتصال على مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان وحجز موعد مع طبيبك الخاص.

علاج الادمان على المخدرات بالاعشاب

يتبع بعض الأشخاص طرق أخرى لـ علاج ادمان ليريكا في المنزل وذلك عن طريق علاج الادمان على المخدرات بالاعشاب حيث منذ الزمن الأول لتلك الحياة كانت الأعشاب هي التي تداوي جميع الأمراض ومع تقدم الزمن بدأ أخذ تلك الأعشاب وخلطها في معامل كيميائية لإستخراج الأدوية، وعن علاج الادمان على المخدرات بالاعشاب إليكم هذه الأعشاب:

  • تناول فصوص الثوم  حيث يكفي أثنان في اليوم وذلك يتم عن طريق طبخها أو تناولها نيئة من أجل الفضاء على السموم التي يخلفها المخدرات.
  • تناول شاي الزعتر بشكل يومي وذلك من أجل تنظيف السموم الناتجة عن المخدرات حتى واذا شعرت بعد شرب شاي الزعتر بالرغبة في القيء أو الإسهال.
  • للإقلاع عن المخدرات يجب تناول الميلسا والحرمل، وذلك بشرب ثلاثة أكواب من منقوع الملسا والمضاف إليه ثلاثة غرامات من الحرمل يومياً.
  • الحبة السوداء أو حبة البركة من أفضل المشروبات لتخلص من سموم الجسم والقضاء على الادمان.
علاج اعراض انسحاب ليريكا

على جميع مدمني ليريكا أو غيره من المخدرات عدم الاكتفاء بـ علاج ادمان ليريكا في المنزل حيث من الممكن أن تكون غير قادر على اعراض انسحاب ليريكا من الجسم وبالتالي سوف ترجع إلى ادمان ليريكا وبشراهة لتعويض جسمك كل ما فاتك حيث إن لـ علاج اعراض انسحاب ليريكا يجب أن يتواجد الطبيب النفسي المختص لتقليل وتخفيف الوجع عنك, لذلك عليكم التوجه إلى مركز دراية للبدء في علاج اعراض انسحاب ليريكا من خلال أفضل الأطباء والإخصائيين وبعد ذلك يتم التأهيل النفسي للمريض عن طريق عقد بعض الجلسات الفردية والجماعية وبعد التعافي عليك بإتباع بعض الجلسات كل فترة وأخرى مع الطبيب لعدم التعرض لانتكاسة.

علاج ادمان الحشيش

من الممكن البدء في علاج ادمان الحشيش أو علاج ادمان ليريكا في المنزل وذلك بإتباع عدة خطوات يجب أنت تدرس وتتبع النصائح كما مكتوبة بالنص، تلك هي خطوات علاج ادمان الحشيش في البيت هي الآتي:

  • تثبيت العزيمة والإرادة على الإقلاع عن المخدرات.
  • التخلص من جميع المخدرات المتواجدة في المنزل.
  • البعد عن أصدقاء السوء وعدم التقرب لأي أماكن مشبوهة.
  • دعم الأهل لمريض الادمان نفسيا ومساعدته للبعد عن المخدرات.
  • تهيئة جو المنزل للعبد عن المخدرات.
  • من الأفضل أن جميع الأسرة وكذلك المدمن النزول كل صباح لممارسة الرياضة.
  • على كل مريض ادمان التقرب من شخص موثوق فيه و التحدث معه عن كل شيء يثير غضبه وتؤثر على نفسيته.
  • الاتصال على مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان والسؤال عن أفضل الأدوية التي تناسبك من حيث الصحة لتحسين وعلاج أمراضك النفسية؟ .

إذا اتبعت تلك الخطوات ولم تستطيع أن تعالج من المخدرات عليك الاتصال على مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان وحجز غرفة خاصة للعلاج من الادمان تحت إشراف طبي .

علاج ادمان المخدرات بالقران

القرآن الكريم هو الشفاء الأساسي عن جميع الأمراض كما أنه للوقاية قبل أن تمرض، فمن يقرأ ورد يوميا من القرآن لا يستطيع أحد أن يمسه بسوء لا من أنس أو من جن وبالطبع القرآن يعتبر طريقة لـ علاج ادمان ليريكا في المنزل، كيف يتم علاج ادمان المخدرات بالقران؟ عليكم بالالتزام وإتباع كلام الله في كتابه العزيز وذلك في سورة المائدة ‏{‏يَسْأَلُونَكَ مَاذَا أُحِلَّ لَهُمْ قُلْ أُحِلَّ لَكُمُ الطَّيِّبَاتُ‏}‏ كما في قولة في سورة الاعراف {‏وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِثَ‏} يجب أن تعلموا أن الله لا يريد لنا إلا كل خير وأن كل شيء يذهب العقل ليس بخير لنا لأن الإنسان خلقه الله عاقل يجب أن يميز الصواب من الخطأ ويقول الله تعالى في سورة المائدة ‏{‏يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّمَا الْخَمْرُ وَالْمَيْسِرُ وَالأَنْصَابُ وَالأَزْلامُ رِجْسٌ مِنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ فَاجْتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ‏} وهكذا تحدثنا عن كيفية علاج ادمان المخدرات بالقران؟ وهو الالتزام بالصلوات الخمس وقراءة القرآن والالتزام بكل كلمه فيه والدعاء بالاستمرار بالهداية.

علاج الكبتاجون في المنزل

اقرء هذا المقال لمعرفة علاج الكبتاجون في المنزل حيث تم عرض طرق علاج ادمان ليريكا في المنزل لذا عليك بتطبيقها في علاج الكبتاجون في المنزل.

الموضوعات المشابهة

2019-01-26 23:58:25

الكاتب: Website Owner
القسم: ليريكا

2019-01-26 05:31:23

الكاتب: Website Owner
القسم: ليريكا

2019-01-26 05:11:00

الكاتب: Website Owner
القسم: ليريكا

2019-01-20 09:43:14

الكاتب: Website Owner
القسم: ليريكا

2019-01-09 17:28:46

الكاتب: Website Owner
القسم: ليريكا

2019-01-09 16:46:55

الكاتب: Website Owner
القسم: ليريكا

2019-01-08 23:38:59

الكاتب: Website Owner
القسم: ليريكا

2019-01-07 16:01:11

الكاتب: Website Owner
القسم: ليريكا

2019-01-07 01:01:47

الكاتب: Website Owner
القسم: ليريكا

2019-01-07 00:03:54

الكاتب: Website Owner
القسم: ليريكا

2019-01-06 23:38:17

الكاتب: Website Owner
القسم: ليريكا

2019-01-06 23:09:52

الكاتب: Website Owner
القسم: ليريكا

2019-01-03 02:15:03

الكاتب: Website Owner
القسم: ليريكا

2019-01-03 01:47:22

الكاتب: Website Owner
القسم: ليريكا
التعليقات

there is no comments

انشر تعليق