علاج ليريكا

في مقالنا عن علاج ليريكا، سنعرج للحديث عن كل من حبوب ليريكا، فوائدها، جرعاتها، وبدائلها في الأسواق المصرية، كما سنتحدث عن دور ليريكا في علاج الاكتئاب والقلق، وسرد بعض التجارب الشخصية للمرضى، كما سنتحدث عن علاج ليريكا في المنزل، وبوصفات شعبية، لننتهي بتوجيه أهم الإرشادات والتوجيهات التي قد تفيد كل من المرضى وذويهم، للتخلص من ليريكا وادمانه.

تحدثنا فيما سبق عن ضرورة أخذ الحيطة والحذر عند تناول حبوب ليريكا، لأن أي استخدام خاطئ لعلاج ليريكا قد يؤدي بصاحبه للادمان، ومن بين أعراض ادمان ليريكا، نذكر، القلق والاكتئاب الدائم، التوتر، فقدان الشهية، شحوب الوجه، وكل هذه الأعراض تستوجب زيارة فورية لطبيب مختص، يشخص الحالة ويوجهك لما عليك فعله.
في حال ادمان ليريكا، ننصح بالتوجه لمراكز علاج الادمان، وسنشير هنا عليكم، بزيارة مركز دراية لعلاج الادمان والتأهيل النفسي، إذ أثبت هذا الأخير قدرته الفائقة في العناية بمدمني ليريكا، ومساعدتهم على تخطي مرحة الادمان والتعافي تماما، دون الشعور بالأعراض الانسحابية الشديدة، ولا يتوقف دور مركز دراية لعلاج الادمان والتأهيل النفسي، على علاج مدمني ليريكا فقط، بل العناية بكافة المدمنين، حتى حينما يتعلق الأمر بأشد المخدرات وأخطرها، وكذلك التكفل بمرضى الاكتئاب ورعايتهم، بتوفير فريق طبي متكامل يستمر في رعاية الحالة، حتى بعد مغادرتهم المركز، لضمان عودتهم مجددا لكابوس الادمان.

بديل دواء ليريكا

عند الحديث عن علاج ليريكا، يتبادر إلى ذهننا السؤال، هل يوجد بديل لدواء ليريكا؟ وهل هو متوفر في الأسواق المصرية.
في الواقع، يوجد هناك العديد من بدائل دواء ليريكا، والتي لا تختلف في مفعولها وتأثيرها عن ليريكا، لاحتوائها على نفس المادة الفعالة، وتستعمل عادة لنفس تلك الأغراض التي يستعمل فيها علاج ليريكا، كالقلق والاكتئاب ومرض التهاب المفاصل.
ونستعرض فيما يلي مجموعة من الأدوية البديلة لحبوب ليريكا.
1: الليرولين، ويعد أشهر بديل دواء ليريكا في الأسواق المصرية.
2: الديبابالين ( 150 و 300 مغ)
3: بريجيدين ابيكس (50 و 100 مغ)
4: بانيكا (50، 150، 300 مغ)
5: جابو فاك ( 50 150 و300 مغ)
وتتوفر جميع هذه الأدوية، بأسعار مناسبة، وتعمل ذات مفعول ليريكا، وعليه، وجب الحذر عند تناولها، ويفضل استشارة الأطباء والحذر من تناولها دون وصفة طبية.

الفريق العلاجى

Dr Franklyn Ali

Surgeon

Jessica Lane

Nurse

Dr. Michael Casey alt

Dr Michael Casey

Oculist

hhhhh

Dr Neli Stanton

Cardiologist

علاج ادمان ليريكا في المنزل

دواء ليريكا، هو أحد أنواع الأدوية التي توصف لعلاج آلام المفاصل الحادة، والآلام الناتجة عن النخاع الشوكي، كما أنه يستخدم لعلاج مرضى الصرع الجزئي، لكن، وعندما يتم تناول ليريكا، دون وصفة طبية، ودون تحديد حذر للجرعات المستخدمة، يتحول تناول حبوب ليريكا، لتعاطي يقود للادمان، ويترك آثارا تماما كتلك التي يتركها الحشيش، أو أي نوع آخر من المخدرات، فيتعرض المدمن، لأعراضانسحابية شديدة وهذا ما يدفعه للرجوع مجددا للتعاطي.
إن علاج ادمان ليريكا في المنزل، يعتمد بدرجة كبيرة، لطيلة فترة التعاطي والجرعات المتناولة، وكذلك صحة المريض ومعلوماته، كالوزن والعمر والحالة النفسية، وتاريخه المرضي، فأولئك المدمنون بدرجة كبيرة، قد يبدو من الصعب السيطرة عليهم، إلا بالرجوع لمصحة علاج الادمان، كي نجنبهم آلام انسحاب دواء ليريكا من الدم، بينما المتعاطون الذين لم يمضى على تعاطيهم فترة كبيرة، فيمكن علاجهم، شرط توفير الجو الملائم والرعاية النفسية الكاملة.
علاج ادمان ليريكا في المنزل، يكون عبر تناول الأطعمة والأعشاب التي تخلص الجسم من السموم، كالحلبة، الفجل، الثوم، وتناول الأطعمة الغنية بالماغنسيوم والكالسيوم، قد تغني حاجتك لحبوب ليريكا، ونحذر هنا من تناول الأطعمة الغنية بالكافيين، وتجنب الضغط والقلق، لأنه يبقيك في تأهب للتعاطي، ويستدرجك للعودة مجددا للادمان.

دواء ليريكا للاكتئاب

من الشائع استخدام دواء ليريكا للاكتئاب، وعلاج القلق، إذ أنه يهدئ المريض، ويساعده على استعادة توازنه، لكن يجب أن يكون تناول ليريكا، تحت إشراف طبي، فأي جرعات زائدة قد تتسبب في أعراض سيئة، قد تصل حد الادمان، وبدل من استخدام دواء ليريكا للاكتئاب، سيكون حينها استخدامه لتجنب الاكتئاب الذي يتجلى عند التوقف المفاجئ عنه.
نعم، أن استخدام علاج ليريكا حساس جدا، ويحتاج لوعي شديد، فمن بين أعراض التناول الخاطئ له، الشعور الدائم بالقلق والانفعال، والصداع وآلام المعدة، وغيرها من الأعراض التي قد تدل في المقال، على ادمان الأشخاص لحبوب ليريكا.
ويوصف ليريكا عادة، لعلاج ادمان الترامادول، فيخفف من أعراض انسحاب الترامادول، كما يساعد على تخطي مرحلة الاكتئاب التي تلي رحلة علاج الادمان، وقد أثبت فاعليته الكبيرة في مساعدة العديد من الحالات في التعافي، شرط – وكما قلنا سابقا – أن يكون تناوله تحت إشراف طبي.

تجربتي مع ليريكا

يسرد المئات من الأشخاص، تجاربهم في تناول ليريكا، ليصفوا بذلك رحلة العلاج، وربما رحلة الادمان، فبعضهم، بدأها كدواء لعلاج أحد الأمراض، لينتهي به المطاف، لادمانها، وآخرون أخذوا يتناولونها كنوع من الفضول، أو طلبا لشعور ما.
ومن بين الاستشارات التي وردت تحت عنوان، تجربتي مع ليريكا، نجد أحد الأشخاص، يتساءل عن كيفية التخلص والتوقف من حبوب ليريكا دون الشعور بالاكتئاب والقلق الزائدين، الذين يرافقان التوقف المفاجئ عن تعاطي دواء ليريكا. ويرد على هذا، أحد الأطباء، فينصح بوجوب استشارة طبيب مختص، والمتابعة معه، لخفض جرعات علاج ليريكا تدريجيا.
يقول آخر، تجربتي مع ليريكا، ابتدأت حينما ظننت أنه سيؤخر عملية القذف، ويقوي العلاقة الجنسية، لكن وجدتُ أن ذلك مجرد إشاعات يروجها البعض ليساعدوا في انتشاره، وانتهى بي المطاف مدمنا، لا استطيع التوقف عن تعاطيه، فما ان أقرر التوقف، حتى أجدني مكتئبا كثير العصبية.
علاج ليريكا، هو أحد الأدوية، التي توصف لعلاج مرضى الصرع الجزئي، ومرض الهربس، وكذلك يوصف علاج ليريكا لمرضى القلق والاكتئاب، لكن وحينما يتم تناوله بعشوائية ودون وصفة طبية، يصبح مفعوله تماما كمفعول أي مخدر آخر، له أعراضه الجانبية، وأضراره الوخيمة على صحة المرء.

ليريكا للقلق

دواء ليريكا ركب – في الأصل -  لعلاج مرض الصرع، لكنه لم يقدر سوى على علاج مرض الصرع الجزئي، واستعمل علاج ليريكا، فيما بعد لعلاج مرض الهربس، والحد من ألام المفاصل والآلام الناتجة عن إصابة النخاع الشوكي، كما وصف علاج ليريكا للقلق، ولقد أثبت فاعليته الكبيرة في الحد من التوتر والانفعال الزائد، عبر السيطرة على كهرباء المخ، ومن ثم مساعدة المريض على استعادة توازنه.
في الواقع استخدام ليريكا للقلق، يكون فقط من أجل أولئك الذين يعانون قلقا مرضيا، يستوجب متابعة طبية، أما استخدام علاج ليريكا، دون الرجوع لرأي الأطباء، قد يتسبب في نتائج عكسية مدمرة لصحة المرء، قد تصل به للادمان.

فوائد حبوب ليريكا

قبل الحديث عن فوائد حبوب ليريكا، يجب التنويه، أن استخدام علاج ليريكا، استخداما خاطئا، ودون استشارة الأطباء المتخصصين، قد يتسبب لك في العديد من الأخطار والأعراض الغير مرغوب فيها، كما قد يتسبب في الادمان، ومن ثم الشعور الدائم بالرغبة في العزلة والانطواء وما يرافق ذلك من اكتئاب وقلق، لكن ورغم كل هذا، يستعمل علاج ليريكا للعديد من الأمراض.
ومن بين فوائد حبوب ليريكا نجد قدرتها الكبيرة في التحكم في النشاط الكهربائي للدماغ، ومن ثم علاج الصرع الجزئي، والتحكم في النوبات.
تستخدم حبوب ليريكا أيضا لتسكين الآلام الحادة كآلام المفاصل وألام ما بعد الجراحة، ويستخدمها مرضى السكري، لعلاج بعض الأعراض، ولا يقتصر دور ليريكا في كل هذا فحسب، بل أثبت علاج ليريكا فاعليته الكبيرة في علاج مرض الهربس، وعلاج الاكتئاب والقلق، وما يميز علاج ليريكا أنه يتوفر في الأسواق بأسعار معقولة ومناسبة وبجرعات مختلفة تتناسب وحالات المرضى المختلفة.

حبوب ليريكا 300

تعد حبوب ليريكا 300أقوى جرعة من بين جرعاته الأخرى، وهي ثلاثة، حبوب ليريكا 150 وحبوب ليريكا 75 وحبوب ليريكا 50.
حبوب ليريكا 300 توصف عادة، لأولئك الذين يعانون من آلام حادة، يصعب تسكينها، إلا بجرعات قوية، كالآلام الناتجة عن إصابة النخاع الشوكي، وألام المفاصل، وقد يستخدمها الأطباء للسيطرة على الاكتئاب الحاد والقلق المرافق له
لكن يبقى علاج ليريكا يستوجب متابعة طبية وإشرافا يلم بحالة المريض الكاملة، كيلا يتسبب تناوله في آثار جانبية قد تصل إلى الاختناق وهبوط في الدورة الدموية وربما الوفاة.

الموضوعات المشابهة

2019-01-09 17:28:46

الكاتب: Website Owner
القسم: ليريكا

2019-01-09 16:46:55

الكاتب: Website Owner
القسم: ليريكا

2019-01-08 23:38:59

الكاتب: Website Owner
القسم: ليريكا

2019-01-07 16:01:11

الكاتب: Website Owner
القسم: ليريكا

2019-01-07 01:01:47

الكاتب: Website Owner
القسم: ليريكا

2019-01-07 00:03:54

الكاتب: Website Owner
القسم: ليريكا

2019-01-06 23:38:17

الكاتب: Website Owner
القسم: ليريكا

2019-01-06 23:09:52

الكاتب: Website Owner
القسم: ليريكا

2019-01-03 02:15:03

الكاتب: Website Owner
القسم: ليريكا

2019-01-03 01:47:22

الكاتب: Website Owner
القسم: ليريكا
التعليقات

there is no comments

انشر تعليق