رقم مستشفى علاج الادمان

إن الادمان تفشى في مجتمعاتنا العربية بشكل مبالغ فيه، لذلك نستعرض في هذا المقال خطورة الادمان على المجتمع وخاصة المجتمعات العربية.

 كما نوضح الأسباب التي دفعت بالشباب لذلك الطريق المدمر، وكيف نعالج تلك الأسباب ونقي شبابنا شرها.

 وكذلك نذكر أمثلة لبعض مراكز علاج الادمان في مصر، ومستوى الخدمات التي تقدمها، وما هو أفضل مركز للطب النفسي وعلاج الادمان، وكذلك رقم مستشفى علاج الادمان، فتابعوا معنا.

أفضل مراكز علاج الادمان، التي تقدم أفضل الخدمات، وتسعى بكل جهد على راحة المريض، مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان، حيث الأمانة والتفاني في العمل، وأعلى معدلات الجودة، والإخلاص.

مصحات علاج الادمان فى مصر مجانا

يعد الادمان من أكثر الأمراض التي تشكل تهديداً كبيراً على المجتمع، الادمان هو السبب الخفي وراء الغالبية العظمى من أبشع الجرائم والانتهاكات التي نسمع عنها كل يوم، من قتل، وسرقة، واعتداء، واغتصاب، كما يتسبب الادمان في هدم أخلاقيات المجتمع، والقيم الدينية التي نشأ وتربى عليها أجيالاً تلو اجيال من الشباب، ولكن ما الأسباب وراء انتشار ظاهرة الادمان بهذا الشكل المرعب خصوصاً في عصرنا الحالي؟

إن الأزمات النفسية والمشكلات الاجتماعية والضغط العصبي، والعنف الأسري، والصدمات العاطفية، والفراغ، وقلة الوعي، وقلة الرقابة، وكذلك أصدقاء السوء من أهم الأسباب التي أدت لوقوع الكثير من الضحايا في شباك الادمان.

ما هي طرق الوقاية من الادمان؟

لكي نقي شبابنا من الادمان، ونحصنهم، ونحميهم، يجب علينا أن نهتم بحالة الشباب النفسية، ونقدم الدعم النفسي الذي يحتاجونه، كما يجب علينا أن نساعدهم على ممارسة مواهبهم وهواياتهم، وأن نساعدهم على حل الأزمات النفسية التي تواجههم وخاصة في سن الشباب والمراهقة، وألا نخجل من عرضهم على طبيب نفسي متخصص في حالة عجزنا عن حل مشاكلهم، وكذلك يجب على المسؤولين في الدولة توفير كافة الإمكانيات التي يحتاجها الشباب لتحقيق طموحاتهم، وبذل طاقاتهم وجهودهم، فالبطالة، والفراغ، والشعور بالإحباط والفشل وانعدام القيمة، وعدم تحقيق الذات من أهم العوامل التي تدفع الشباب للجوء لذلك الطريق الموحش.

هناك الكثير من مصحات علاج الإدمان في مصر مجاناً؛ لعلاج المدمنين الغير قادرين على تكاليف علاج الإدمان، وكذلك هناك العديد من الجمعيات الخيرية التي تمد يد العون للمدمنين الذين لا يقدرون على تكاليف العلاج، فيساعدونهم على العلاج عن طريق جمع التبرعات.

الفريق العلاجى

Dr Franklyn Ali

Surgeon

Jessica Lane

Nurse

Dr. Michael Casey alt

Dr Michael Casey

Oculist

hhhhh

Dr Neli Stanton

Cardiologist

عناوين مصحات علاج الادمان فى مصر

 أفضل مراكز علاج الادمان في مصر، الذي يبذل أفضل الجهود لمساعدة جميع المدمنين، وللتخفيف من معاناتهم، مركز دراية للطب النفسي وعلاج الإدمان، حيث أفضل الرعاية الطبية، وأفضل البرامج العلاجية المعدة على أعلى مستوى.

لا تتردد في التواصل مع مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان في مصر، لا تفوت على نفسك تلك الفرصة التي لا تأتي في العمر مرتين.

لتبدأ حياة جديدة، يملؤها الأمل والتفاؤل، والنجاح، بعيداً عن شرور الادمان وصحبة المدمنين.

مصحة لعلاج الادمان في القاهرة

تكلمنا في الفقرة السابقة عن مصحة لعلاج الإدمان بالقاهرة، وكذلك رقم مستشفى علاج الادمان، إن الادمان مرض في غاية الخطورة يهدد المجتمع، ويدمر فئات الشعب المختلفة، وانتشر بين كل الطبقات انتشار النار في الهشيم.

 لذلك تم إنشاء أكثر من مصحة لعلاج الادمان في القاهرة، ومن أفضل مراكز علاج الادمان: مركز دراية للطب النفسي وعلاج الإدمان.

 الذي يعالج حالات الإدمان على اختلاف درجاتها، وفق أحدث الدراسات، ويضع البرامج العلاجية المدروسة بدقة وعناية على يد أفضل الأطباء في مجال علاج الإدمان، يهدف مركز دراية إلى القضاء على ظاهرة الادمان في المجتمع، عن طريق تقديم أحدث أساليب العلاج للمدمنين ومساعدتهم والأخذ بأيديهم، وكذلك عن طريق الوقاية من الادمان بنشر الوعي، والثقافة بطبيعة تلك المواد المخدرة وأضرارها، وكيف تؤثر على مختلف وظائف وأجهزة جسم الإنسان.

إذا كنت مدمناً، أو لديك أحد المدمنين الذي يهمك علاجه، فلا تتردد في التواصل مع مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان.

مصحه حكوميه لعلاج الادمان

يوجد أكثر من مصحة حكومية لعلاج الادمان، نتيجة زيادة اعداد المدمنين في مصر بشكل مبالغ فيه، مما أدى لانتشار الجرائم البشعة،.

الادمان من أكثر الظواهر التي تهدد أمن المجتمع وسلامة أفراده، لذلك يجب على الحكومات الاهتمام بمكافحة الإدمان والقضاء عليه، عن طريق القبض على تجار تلك السموم، ومعاقبتهم بأشد العقوبات ليكونوا عبرة لغيرهم.

 كما يجب الاهتمام بالشباب وتوفير الفرص التي يحتاجونها، والامكانيات اللازمة التي تساعدهم على تحقيق ذاتهم، حتى لا يصبحوا فريسة سهلة لتجار تلك السموم.

مصحه لعلاج الادمان بالمجان في القاهره

هناك أكثر من مصحة لعلاج الادمان في القاهرة، أفضلها مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان، حيث أمهر الأطباء والممرضين، الذين يبذلون أقصى الجهود، لمساعدة جميع المدمنين، حتى يتماثلوا للشفاء.

يمكن علاج الإدمان بالمجان في القاهرة عن طريق البحث عن الجمعيات الخيرية التي تساعد غير القادرين على تكاليف العلاج، والتي تقوم على التبرعات، وهناك العديد منها في مصر.

 إن الإدمان في مصر أصاب كل الطبقات، سواء الطبقة الفقيرة أو الغنية أو حتى الوسطى.

الادمان مرض انتشر كالسرطان في مجتمعاتنا العربية، وفتك بالعديد من الشباب، يجب السعي لتوفير مراكز مجانية لعلاج الإدمان مجهزة على أعلى مستوى من الخدمات.

كما يجب مساعدة الأسر الفقيرة التي لديها مدمن تريد علاجه، فالعلاج ليس حكراً لطبقة معينة دون الأخرى.  

مستشفى العباسية لعلاج الادمان

أفضل المراكز على الاطلاق التي تحافظ على خصوصية المريض، وتهتم به، وتسعى لراحته، وتوفر له أعلى مستوى من الإقامة، وتقدم له العلاج المناسب وفق أحدث الدراسات والتقنيات الحديثة، مركز دراية للطب النفسي وعلاج الإدمان، حيث الدقة والجودة، والبراعة والمهارة والتفاني في العمل.

 يهتم مركز دراية بالمدمن منذ أول لحظة له داخل المركز، وحتى خروجه من المركز وقد تعافى من آثار الإدمان بشكل نهائي بعد الانتهاء من مراحل العلاج.

يوفر مركز دراية للمريض أفضل الخدمات العلاجية التي يحتاجها، وكذلك أفضل مستويات الرعاية والاهتمام، فلن يشعر المريض بالضيق أو الحرج أبداً أثناء اقامته داخل مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان.

اسعار علاج الادمان فى مصر

أسعار علاج الادمان في مصر متفاوتة، وليس لها معدل ثابت، حيث تختلف المراكز العلاجية في مصر وتتفاوت في أسعارها حسب العديد من العوامل.

تختلف أسعار المراكز العلاجية فيما بينها وفق الموقع الجغرافي، ومستوى الإقامة، ومستوى الخدمات التي يقدمها، وطبيعة البرامج العلاجية والرعاية الصحية.

يعد مركز دراية للطب النفسي وعلاج الادمان، من أفضل المراكز التي تتولى علاج حالات الإدمان والامراض النفسية، يعالج مركز دراية حالات الادمان على مراحل متعددة، مدروسة بعناية:

تبدأ المرحلة الأولى في العلاج هي مرحلة سحب المادة المخدرة من الجسم تدريجياً.

ثم تأتي المرحلة الثانية وهي مرحلة الأعراض الانسحابية، ويضم المركز أفضل الكوادر الطبية وأكثرها مهارة في مجال علاج الادمان، يساعد الأطباء المريض خلال فترة الأعراض الانسحابية، ويقدمون له كافة وسائل الدعم للتخفيف من حدة الأعراض الانسحابية.

 وبعد ذلك يخضع المريض لبرنامج تأهيل نفسي وتعديل سلوكي لتغيير أفكاره الخاطئة تجاه الإدمان وطرق حل المشكلات، التي تسببت في لجوئه للمخدرات؛ لضمان عدم عودته للادمان مرة أخرى.

الموضوعات المشابهة

2019-03-07 06:59:41

الكاتب: Website Owner
القسم: مستشفيات علاج الادمان

2019-02-24 04:12:08

الكاتب: Website Owner
القسم: مستشفيات علاج الادمان

2019-01-27 14:47:30

الكاتب: Website Owner
القسم: مستشفيات علاج الادمان

2019-01-14 08:58:48

الكاتب: Website Owner
القسم: مستشفيات علاج الادمان

2019-01-11 18:50:26

الكاتب: Website Owner
القسم: مستشفيات علاج الادمان

2019-01-10 22:44:32

الكاتب: Website Owner
القسم: مستشفيات علاج الادمان

2019-01-10 21:14:41

الكاتب: Website Owner
القسم: مستشفيات علاج الادمان

2019-01-09 17:18:40

الكاتب: Website Owner
القسم: مستشفيات علاج الادمان

2019-01-09 17:10:26

الكاتب: Website Owner
القسم: مستشفيات علاج الادمان

2019-01-07 18:09:45

الكاتب: Website Owner
القسم: مستشفيات علاج الادمان

2019-01-07 17:34:57

الكاتب: Website Owner
القسم: مستشفيات علاج الادمان

2019-01-06 15:57:42

الكاتب: Website Owner
القسم: مستشفيات علاج الادمان
التعليقات

there is no comments

انشر تعليق